Advertisements

عاجل.. أنهيار كبير في أسعار الذهب خلال التعاملات اليوم 30-3-2021.. وعيار 21 يفقد 10 جنيهات من قيمتة

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 05:29 م
أسعار-الذهب-السبورة
أسعار-الذهب-السبورة
 
Advertisements
انهارت أسعار الذهب في سوق الصاغة المصرية اليوم مسجلة تراجع بلغ 10 جنيهات، بسبب تراجع سعر أونصة الذهب عالمياً إلي 1687 دولار  ويأتي ذلك علي خلفية انتعاش عوائد السندات الأمريكية وكذلك الدولار .
 
وسجل عيار 21 سعر 742 جنيها، فيما سجل الذهب عيار 18 سعر 636 جنيها للجرام، أماالذهب عيار 24 فقد أصبح سعره 848 جنيها للجرام.


 وتشهد أسعار الذهب في مصر تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية، نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما تشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

فيما حذر عدد من الخبراء من أن أسعار الذهب سوف تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية، نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما تشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.


جدير بالذكر أن كافة الأسعار المسجلة في السوق المصري، والمنشورة في سياق هذا التقرير غير مضاف إليها ما يسمي سعر المصنعية، والذي يختلف من تاجر إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف وفق نوع المشغول الذهبى فى مصر.
Advertisements

تعليقات Facebook