الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

لجنة الازمات بمجلس الوزراء تحسم الجدل بشأن امتحانات شهرى ابريل ومايو لصفوف النقل

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 04:14 م
شعار مجلس الوزراء
شعار مجلس الوزراء

تحسم لجنة ادارة الازمات بمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، مصير امتحانات شهرى ابريل ومايو لصفوف النقل، فى ظل ارتفاع اعداد المصابين بفيروي كورونا المستجد.


ومن المقرر ان تعقد المديريات التعليمية امتحانات شهر ابريل لصفوف النقل خلال الاسبوع المقبل، كما حددتها وزارة التربية والتعليم.


واكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إنه لم يتم تحديد موقف امتحانات شهري ابريل ومايو لصفوف النقل، سواء يتم عقدها أو تأجيلها، خاصة في ظل ارتفاع اصابات فيروس كورونا المستجد.


وشدد المصدر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في انتظار اجتماع لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، خلال هذا الأسبوع، مشددآ ان هذه اللجنة المنوطه بقرار عقد امتحانات صفوف النقل فى موعدها المحدد فى شهرى أبريل ومايو أم سيتم تعديل تلك المواعيد.

الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم قد اعلنت عن موعد امتحانات شهر ابريل لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائى الى الصف الثانى الاعدادى، على ان تبدأ الامتحانات يوم الاثنين المقبل الموافق 26 ابريل لصفى الخامس الابتدائى والثانى الاعدادى، ويوم الثلاثاء الموافق 27 ابريل امتحانات الصف السادس الابتدائى، ويوم الاربعاء الموافق 28 ابريل امتحانات الصفين الرابع الابتدائى والاول الاعدادى، على ان يتم امتحانات الصفين الاول والثانى الثانوى العام بدء من الاسبوع المقبل.