Advertisements

مصرع نجل رجل أعمال شهير يقود سيارته في حادث مروع بالسويس

الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:09 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن  حادث السويس المروع، خلال الساعات الماضية حيث تم تداول صور الحادث و تظهر سيارتين وقد لحق بهما أضرار جثيمة.

اصدمت سيارة محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب ونجل الدكتور حمدي عبد الرازق، رئيس مجلس أمناء مدارس شهيرة في المنصورة،  بسرعة كبيرة على طريق «الرحاب- السويس»، واصطدم بسيارة شاب عمر ماهر، ما أدى إلى وفاتهما في الحال من شدة التصادم.

وقالت النيابة العامة أن التحقيقات أظهرت بأن المتوفين هما محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب، وشاب آخر يدعى عمر ماهر، عقب اصطدام سيارتهما معًا ماتا في الحال.

وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثتي الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وموافاة النيابة بنتائج التقارير الطبية، وانتدبت النيابة لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث وبيان أسباب حدوثه، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث


صدر منذ قليل، قرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والذي تضمن أن يكون يوم الخميس الموافق 29 من شهر أبريل عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها

Advertisements

تعليقات Facebook