Advertisements

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم مؤتمراً حول "تمكين المرأة ودورها التنموي في عهد الملك سلمان"

الخميس 29/أبريل/2021 - 04:37 م
أرشيفية
أرشيفية
وكالات
 
Advertisements
رفع الدكتور أحمد بن سالم العامري، رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وذلك على موافقته الكريمة بتنظيم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤتمراً يبين تمكين المرأة ودورها التنموي في عهد الملك سلمان، برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين.

وأكد العامري أن الموافقة الكريمة على تنظيم ورعاية المؤتمر تأتي تأكيداً على دعم واهتمام القيادة بالمرأة السعودية وإبراز جهودها في التنمية، والاستفادة من قُدراتها وخبراتها العلمية والعملية، وثقةً بدورها وكفاءتها في جميع المجالات، مشيراً إلى أن المؤتمر ستنظمه الجامعة في مستهل العام الجامعي القادم.

وبين أن المؤتمر يهدف إلى إبراز الإصلاحات التشريعية في عهد خادم الحرمين الشريفين ودورها في تمكين المرأة، وتعزيز دورها في تحقيق أهداف رؤية 2030، والتعريف بالمشاريع والمبادرات الحكومية لدعم تمكين المرأة السعودية في مختلف المجالات، وتسليط الضوء على النجاحات النسائية والمكتسبات التي حققتها المرأة في عهد خادم الحرمين الشريفين.



تنشر "السبورة" مفردات مرتب شهر يوليو ٢٠٢١ بالزيادات الجديدة للمعلمين "الحوافز والحد الأدنى".

حيث صدرت تعليمات من الرئيس السيسي بزيادة المرتبات العاملين بالدولة والتي تقضي بمنح علاوة وحافز اضافى للخاضعين وغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية .


وفي سياق أخر نفت وزارة المالية زيادة الضرائب على العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنسبة 13% في موازنة العام المالي 2021/2022، .

وقالت الوزارة في بيان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء  أنه لا نية لفرض أي أعباء ضريبية جديدة على المواطنين.
 
وتابعت المالية، أنه لا يتم فرض أي ضرائب جديدة إلا بقانون يصدره مجلس النواب.
 
Advertisements

تعليقات Facebook