الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

والد مروان محسن مهاجم الأهلي يثير حالة من اللغط بعد تصريحاته الإذاعية.. تعرف عليها

السبت 01/مايو/2021 - 11:34 م
السبورة

أثار والد مروان محسن، مهاجم الأهلي، حالة من اللغط بعد تصريحاته الإذاعية، يطالب خلالها بمنح الفرصة لنجله للمشاركة الأساسية بالمباريات الأهلي، وكذلك التقليل من أداء محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر الأساسي في مباراة الجونة، وأنه لم يقدم خلال لقاء الأمس ما يشفع له أن يكون المهاجم الأساسي للأهلي.


التصريحات الغريبة التي أطلقها والد مروان محسن دفعت الأخير للاعتذار عن وجهة نظر والده تجاه محمد شريف وباقي اللاعبين في صفوف الأهلي، وهو ما أثار بلبلة على السوشيال ميديا؛ لأن ما حدث غريب على تقاليد الأهلي أن يتدخل والد أحد اللاعبين في الأمور الفنية، ويطالب بإشراك لاعب أو يقلل من أداء لاعب منافس لنجله.

وجاءت بداية القصة كالتالي:

والد مروان محسن : فين محمد شريف أمام الجونة؟
طالب الدكتور ثروت والد مروان محسن، مهاجم الأهلي، بعودة نجله للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر، بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس، وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات".

ويضيف والد مروان محسن: "إعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة، وليه جزء ثاني سيذاع قريبا، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمى الاهلى بيضيعوا فرص حاليا، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس، يبقى لازم ياخد فرصة من البداية".

وأكمل والد مروان محسن: "عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني، ومستوى الأهلي أمام الجونة لم يكن جيدا، عارف إن الإصابات وضغط المباريات السبب، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة، مثلا محمد شريف عمل إيه إمبارح".

وتابع والد مروان محسن: "لازم موسيمانى يفكر يمنح باقى اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة، ومروان لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملائه لاعبى الوسط".
 
اعتذر مروان محسن، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، عن تصريحات والده لبرنامج النجوم في رمضان.

وكتب مروان محسن عبر تويتر قائلا: "لم تكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي، وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا، وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة تصدر من والدي".
 

‏ وتابع مروان محسن: "برجو من الإعلاميين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي، وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى .. شكرا"
 

رد محمد شريف على اعتذار مروان محسن له، وذلك عقب تصريحات والد مهاجم الأهلي الذي هاجم فيها محمد شريف مدافعًا عن نجله مروان، ونشر شريف صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" جمعته بمروان محسن، وعلق عليها: ابن البلد أخويا.

119de3b7-eee2-45f8-b394-663c293df4e5
 

24416504-73a2-404e-84b4-015ce5978d2a