Advertisements

التعليم: توضيح هام لطلاب الصف الاول والثاني الثانوي

الإثنين 03/مايو/2021 - 09:02 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي: كل من حضر امتحان الفصل الدراسي الأول اجتياز ولا يضاف للمجموع.


ويتم تقييم الطلاب على امتحانات شهر أبريل فقط وسيمثل 100% من درجة كل مادة وبالتالي فإن درجة الطالب ستحتسب وفقًا لما سيحصل عليه من درجات في امتحان شهر أبريل فقط وتكون نتيجة أبريل هي نتيجة الترم الثاني والعام الدراسي كله شرط النجاح ٢٥٪من الدرجة العظمى للمادة ٥٠٪ من الدرجة العظمى للمجموع.

كما وجه الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة مهمة الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية، بالاضافة الى اولياء الامور والطلاب.


ونشر على صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى بوست يؤكد فيه حث على المعلمين والطلاب واولياء الامور على القراءة واهميتها وتشجيع الطلاب والاطفال عليها، وجاء فى البوست ما يلى: للمعلمين وأولياء الأمور والطلاب، تعرف على  أهمية القراءة وكيف يمكن تشجيع الأطفال على القراءة من أجل المتعة و ليس من أجل الدراسة واكتشف كيف تنمي كتب الفراشة مهارات الأطفال".


في ورشة العمل من York  Press  وبنك المعرفة المصري يوم الثلاثاء الموافق ٤ مايو الساعة ٢:٠٠  مساءً:

موسوعة الفراشة يمكن استخدامها لتنمية معارف الطلبة على اختلاف مراحلهم العمرية ومساعدتهم على عمل الأبحاث، اعرف المزيد في ورشة العمل من York  Press وبنك المعرفة المصري يوم الإثنين الموافق ٣١ مايو الساعة ٦:٠٠  مساءً:http://tempuri.org/tempuri.html


سجل الآن وسيصلك رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المسجل به.

Advertisements

تعليقات Facebook