الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

"التعليم" تكشف تفاصيل قيام طالبة بقطع وتر يد إداري بالمدرسة بـ"الكتر" اثناء مشاجرة مع زميلتها

الخميس 06/مايو/2021 - 04:20 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدرت وزارة التربية والتعليم، قرارا بتشكيل لجنة وذلك من أجل التحقيق بواقعة مدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية، حيث شهدت المدرسة تشاجر طالبتين "طلاب عمال" وذلك عن طريق استخدام أسلحة بيضاء داخل المدرسة من أجل الوقوف على ملابسات الحادث.

وأكدت"التربية والتعليم" فى بيان لها أنه قد تبين للجنة التحقيق، أنه أثناء خروج الطالبات من الامتحان صباح اليوم قامت الطالبة "ه.م" بالاعتداء على زميلتها الطالبة "ه.ع" بآلة حادة "Cutter" وعند محاولة أحد الإداريين بالمدرسة التدخل لفض المشاجرة قامت الطالبة المعتدية بالاعتداء عليه بقطع فى وتر اليد وتم الذهاب به إلى المستشفى لاسعافه هو والطالبة المعتدى عليها ولازالوا محتجزين بالمستشفى.
 

وتابع بيان "التربية والتعليم" أنه تم استدعاء الطالبة المعتدية من قبل الشرطة لاستجوابها وتم اصطحابها إلى قسم شرطة المعادى والموضوع قيد التحقيق بالنيابة.



أعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام، تبدأ من الثلاثاء 15 يونيو وحتى الخميس 17 يونيو.


على أن يتم الصرف للجهات التي لم تتمكن من التوقيع في اليوم المحدد لها يومي الأحد والاثنين 20 و21 يونيو 2021.


أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، على توافق اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، على عدد من القرارات الهامة خلال اجتماعها اليوم، وكان أبرزها