الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

اعلان نتيجة صفوف النقل بمدارس الجيزة

الأحد 09/مايو/2021 - 02:48 م
ارشيفية
ارشيفية

تبدأ مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان نتيجة امتحانات شهر أبريل 2021 لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، للفصل الدراسي الثاني، غداً الأحد الموافق 9 مايو الجاري، وأوضحت المديريات أنه جرى الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعتها جيداً.


تعليم الجيزة تعلن نتيجة أخر العام للصفين الاول والثانى الثانوى
اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن نتيجة امتحانات آخر العام للصفين الاول والثانى الثانوى العام 2020-2021، بعد الانتهاء من اعمال التصحيح وتقدير الدرجات، والتى سوف تعتمد بالالوان.


وقال ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، ان المدارس بدأ اليوم الاحد الموافق 9-5-2021، في إعلان نتيجة طلاب صفوف النقل وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، موضحاً أنه جرى الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات، مشيراً إلى أن نسبة حضور الطلاب للامتحانات كانت أكثر من 97%.


وأضاف مدير الادارة التعليمية بمحافظة الجيزة في تصريحات صحفية أنه جرى اعتماد نتيجة طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من قبل الإدارة التعليمية، موضحاً أنه تم التأكيد على جميع المدارس الابتدائية والإعدادية بضرورة البدء في إعلان نتائج الامتحانات بعد مراجعتها جيداً.