الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ووضعه على جهاز للتنفس صناعى

الأحد 09/مايو/2021 - 09:58 م
أرشيفية
أرشيفية

نقلت عدد من وسائل الإعلام عن مصدر مقرب من الفنان سمير غانم أن حالته لا تزال متدهورة موضحا أن  سمير لا يزال متواجدًا بغرفة العناية المركزة، بسبب وجود مشكلة لدية في الصدر الأمر الذي تطلب وضعه على جهاز للتنفس الصناعى.

وطبقا لما نشر فإن الفنان سمير غانم لا يعاني من أي إصابة بفيروس كورونا أن غانم  قد أصيب بوعكة صحية ناتج عن خلل في وظائف الكلى، ودخل بسببها إلي العناية المركزة داخل مستشفى عادية وليس مستشفى للعزل.

جدير بالذكر أن أهم أعمال الفنان سمير غانم تمت خلال فترة السبعينات حيث تنوعت أعماله بين السينما والمسرح والتلفزيون فشارك في فيلم "الصديقان"، فيلم "لسنا ملائكة"، فيلم "واحد في المليون"، فيلم "السراب"، فيلم "المجانين الثلاثة"، فيلم "نحن الرجال طيبون"، فيلم "نار الشوق"، فيلم "فرقة المرح"، فيلم "ولد وبنت والشيطان"، مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي"، في نهاية السبعينات وبداية الثمانينات قدم مع جورج سيدهم أهم مسرحيتان في تاريخهما المشترك الفني وهما "مسرحية المتزوجون" عام 1978 ومسرحية "أهلاً يا دكتور" عام 1981. وتعددت نشاطاته الفنية فشارك في العديد من الأعمال وهي: فيلم "سنوات الانتقام"، مسرحية "فخ السعادة الزوجية"، فيلم "البنات عايزة ايه"، فيلم "اذكياء لكن اغبياء".