Advertisements

رامى رضوان يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:11 م
سمير غانم وعائلته
سمير غانم وعائلته
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
كشف الاعلامى رامى رضوان عن حقيقة الاخبار المتداولة بشأن تدهور صحة الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز واصابتهما بكورونا وآخر التطورات التى حدثت لهما خلال الساعات الماضية.


ونشر رامى رضوان بوست له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك " اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم".


وتابع لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم.. ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

وواصل الاعلامى رامى رضوان دعائه لهما "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.. إنك على كل شيء قدير".

Advertisements

تعليقات Facebook