الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

ردا علي اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي بالقدس.. إطلاق رشقات صاروخية من قطاع غزة باتجاه مستوطنات إسرائيلية

الإثنين 10/مايو/2021 - 05:42 م
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرى لحركة حماس أنها وجهت الآن ضربةً صاروخيةً للاحتلال الإسرائيلى في القدس المحتلة رداً على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهل الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، قد أعلن أن المقاومة الفلسطينية تمنح الاحتلال الإسرائيلي مهلةحتى السادسة مساء اليوم؛ لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين.

وقال أبو عبيدة، في بيان أوردته وكالة "شهاب" للأنباء الفلسطيينة اليوم، إن قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".



قالت مصادر بوزارة المالية إنه يتم إعادة هيكلة مرتبات العاملين بالدولة يوليو المقبل بعد إضافة الزيادات الجديدة لجميع الدرجات الوظيفية.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"السبورة"،  أن المخاطبين بالخدمة المدنية سوف يحصلون علي 7 %، وغير المخاطبين 13 % من الأجر الأساسي، إلى جانب حافز إضافى للدرجة السادسة و الخامسة و الرابعة 175 جنيها،