Advertisements

طارق شوقى يعلن تفاصيل وضوابط امتحانات الثانوية العامة

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:27 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
يعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن التفاصيل والضوابط لعقد امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة، والتى سوف تعقد خلال شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر ان يعقد الدكتور طارق شوقى مؤتمرا صحفيا بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك ليجيب عن جميع الاسئلة التى تدور فى اذهان الطلاب واولياء الامور عن كيفية عقد الامتحانات سواء كانت ورقية ام الكترونية.


وأكد الدكتور طارق شوقى، أنه سوف يتاح لطلاب الثانوية العامة الدخول لجان الامتحانات بالكتاب المدرسى والمصادر الرقمية، مع عدم وضع ملاحظات من الدروس والملازم وخلافه حتى يستوى جميع الطلاب مساواة بالأعوام الماضية فى هذه الأم، موضحة أن الطلاب الذين لا يملكون أجهزت التابلت مثل المنازل والباقين للإعادة من العام الماضى يمكنهم اصطحاب نسخة ورقية من كتاب المدرسة الأصلى أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه ولكن بدون الكتابة عليه بأى شكل.
 

وشدد وزارة التربية والتعليم على عقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا، موضحة أن امتحانات مايو التجريبية المقرر عقدها لطلاب الثانوية العامة، تستهدف كل طلاب الثانوية العامة الذين معهم أجهزة تابلت سواء كانوا في مدارس خاصة أو حكومية.

Advertisements

تعليقات Facebook