السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

جريمة بشعة.. يقتل شقيقه.. وابوهما يضلل المباحث لإنقاذ القاتل

الأربعاء 19/مايو/2021 - 02:45 م
اللواء حسن محمود
اللواء حسن محمود

شهدت المراغة بسوهاج جريمة قتل بشعة انهال عامل على شقيقه بسلاح ابيض حتى سقط فى بركة من الدماء، ولفظ انفاسه لخلافات اسرية، فى حين أبلغ والد المجني عليه الأمن بأن المجني عليه سقط من الطابق الثاني من المنزل على سيخ حديدي، لإبعاد التهمة عن نجله القاتل وكشف رجال المباحث الجريمة.


تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء جلال ابوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال بوصول محمود. م. م 25 سنة، عامل للمستشفى المركزى بالمراغة، جثة هامدة، أثر إصابته بجروح طعنية متعددة بالجسم.

  
وقرر والده م . م. ج  53 سنة،عامل، بأنه أثناء تواجد نجله المجنى عليه بالطابق الثاني بالمنزل انزلقت قدماه وسقط على سيخ حديدي مما أدي لإصابته التي أودت بحياته، ونفى الشبهة الجنائية.


نجحت جهود رجال المباحث باشراف اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير البحث، فى كشف حقيقة الواقعة، وعدم صحة ما جاء بأقوال والد المجنى عليه، وأن وراء الجريمة، احمد م. م  20 سنة عامل، بقيامه بالتعدي على شقيقه بالضرب وإحداث إصابته، التي أودت بحياته، بسبب خلافات أسرية.


تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.