الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

وزارة الصحة تصدر بيانا عاجلا بشأن أعداد مصابي كورونا

الخميس 27/مايو/2021 - 11:22 ص
أرشيفية
أرشيفية

أكد الدكتور خالد مجاهد ، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، أنه تم تسجيل 1151 إصابة جديدة بفيروس كورنا، لافتًا إلى وفاة 43حالة جديدة. 

 وأوضح  مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأربعاء، هو 257275 من ضمنهم 188567 حالة تم شفاؤها، و 14850 حالة وفاة.

وأعلنت الوزارة عن خروج 876 متعافيًا من فيروس كورونا من جميع المستشفيات، عقب تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 188567 حالة حتى اليوم.


نشر أحد المعلمين تدوينة علي جروب اتحاد معلمي مصر أكد فيها قيام وزارة التربية والتعليم بإرسال خطابات تصحيح الشهادةالاعدادية لـ"معلمي الابتدائي".

وقالت التدوينة "دي خطابات تصحيح الشهادةالاعدادية جاءت لمعلمي المرحلة الابتدائية الصفوف الاولى ونحن لانعلم شئ عن منهج الاعدادية ولم ندرسة بالفعل فكيف نقوم بتقدير درجات وتصحيح اسئلة من خلال نموذج اجابة اذا تجاوز التلميذ بالتعبير عنه فى سياق نفس المعنى نحن لا نعلم لاننا لا ندرس المنهج لاننا نعلم كل تلميذ بيعبر عن اجابته باسلوبة فإذا خرج عن سياق نموذج الاجابة ماذا نفعل ارحمونا من بتأنيب الضمير وظلم الطلبة".