الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

أهم الأخبار: جداول زيادات المعلمين الجديدة.. مجلس الوزراء يعلن عن الحد الأدني الجديد لـ"معلم خبير".. هذة الفئة لن تحصل علي الزيادات والحوافز المقرره للمعلمين.. "البنوك" تعلن عن موعد فرض وقيمة الرسوم

الخميس 27/مايو/2021 - 08:53 م
السبورة

أهم الأخبار: جداول زيادات المعلمين الجديدة لوظيفة "معلم – معلم مساعد" اعتبارا من أول يوليو المقبل..
مجلس الوزراء يعلن عن الحد الأدني الجديد لـ"معلم خبير".. هذة الفئة لن تحصل علي الزيادات والحوافز المقرره للمعلمين.. "البنوك" تعلن عن موعد فرض وقيمة الرسوم على السحب والاستعلام من خلال ATM



أعلنت البنوك العاملة في السوق المصرية، عن قيامها بإخطار العملاء بأنه تم الانتهاء من مبادرة البنك المركزي المصري والخاصة بالقيام بإلغاء جميع رسوم السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي ATM .

وأكدت البنوك في رسالتها إلى أن عمليات السحب والاستعلام سوف تستمر بدون رسوم حتى 30 يونيو المقبل، حيث سيجرى فرض رسوم تتراوح من 3 لـ10 جنيهات للسحب و5 لـ6 للاستعلام.


نشر حساب ياسين حنين تدوينة علي جروب "معلمو الغربية ايد واحدة" علي موقع فيسبوك، بشأن عدم حصول الأخصائيين علي الزيادات والحوافز المقرره للمعلمين.

وقال ياسين "اين الأخصائين من كل الزيادات والحوافز التى تقرر للمعلمين أليس الاخصائى تابع للمنظومه لماذا لا يراة احد رغم اهميه دورة داخل المدرسه لماذا يحرم من كل تلك المزايا لأنه تحت مسمى اخصائى رغم أنه فى حاله العجز يتذكر الجميع أنه معه تربوى ويفرض عليه التدريس كأى معلم لسد العجز وقفه يااخصائين لهذا الظلم".


تنشر "السبورة" الحد الأدني الجديد لمعلم خبير بعد قرار مجلس الوزراء الأخير، حيث تعادل وظيفة معلم خبير درجة مدير عام