Advertisements

مدبولي يعلن بشرى سارة بشأن التصالح في البناء

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 03:22 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء، أن هناك عددا كبيرا من المواطنين تقدموا، وتجاوز عددهم  1.6 مليون أسرة مصرية تقدمت للتصالح على مخالفات البناء، وسددوا المبلغ المقدم لجدية التصالح.


نوه رئيس الوزراء، أنه تم الاعتداد بما قدمه المواطنين من طلبات التصالح، وفي إطار الطلبات التي تم تقديمها من قبل 1.6 مليون مواطن، وبدء اتخاذ الإجراءات الخاصة بعملية التصالح نفسها وفي نهاية سداد الأقساط.

وأشار إلى أن عملية السداد ستكون إما بتسديد المبلغ كاملا أو من خلال ثلاثة أقساط، وخلال الثلاث سنوات القادمة ستنزل لجان للتأكد من الحالات المتواجدة عل الأرض، متابعا: "ولكننا نقر بما قدمه المواطن ونعتد به، وهذا الكلام ينطوي على كل طلبات التصالح التي قُدمت على الأراضي غير المملوكة أو التابعة للدولة".

أوضح مدبولى، أن هناك 80 ألف شخص قد طلب تصالح، واتضح أنه بنى على أراضي أملاك الدولة، و لكن سيتم إرجاؤهم لأن هناك إجراءات أخرى سيتم اتخاذها معهم، مشيرا إلى أن بقية الأشخاص سيسري عليهم قرارات الحكومة.

كما حذر رئيس الوزراء، بأن الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء على الأراضي، وأي بناء جديد سيتم التعامل معه بمنتهى الحسم، وهدم هذا البناء في الحال.



Advertisements

تعليقات Facebook