Advertisements

عاجل| مجلس الوزراء يصدر قرارات جديدة بتعيين قيادات بالتعليم

الخميس 10/يونيو/2021 - 06:23 م
الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى
كتبت - ياسمين حربى بلوم
 
Advertisements
اصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عددا من القرارات الجديدة بشأن تعيين قيادات بمديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية.

تعيين 4 قيادات بالمديريات
ووافق مجلس الوزراء على تعيين كل من محمد الرشيدى مديرا لمديرية التربية والتعليم بسوهاج بدرجه وكيل وزارة، وصبرى خالد مديرا لمديرية التربية والتعليم بقنا بدرجه وكيل وزارة، والعربى ابو زيد مديرا لمديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد بدرجه وكيل وزارة،  ورمضان عبد الحميد مديرا لمديرية التربية والتعليم بالشرقية بدرجه وكيل أول وزارة.


اصدر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى قرارا جديدا بشأن التعليم، فى الاجتماع الاسبوعى اليو الاربعاء الموافق 9-6-2021.


شراء الكتب التي لا تمتلك الوزارة حقوق النشر والتوزيع
وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن التعاقد، في إطار المبالغ المدرجة بموازنة الوزارة للعام المالي 2021/2022، للقيام بكل من شراء الكتب التي لا تمتلك الوزارة حقوق النشر والتوزيع لها للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للتعليم الفني، وشراء المحتوى العلمي لكتب المرحلة الثانوية العامة التي لا تمتلك الوزارة حقوق الملكية الفكرية لها لرفعها على المنصة الإلكترونية، بالإضافة إلى طبع وتوريد وتوزيع وحقوق ملكية الكتب المطورة للصفوف الأول والثاني برياض الأطفال والصف الأول والثاني والثالث والرابع الابتدائي وذلك مع كل من دار نهضة مصر وشركتي لونجمان وأبو الهول. 


Advertisements

تعليقات Facebook