Advertisements

التعليم تعلن موعد تسليم طلاب الثانوية العامة اسئلة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:26 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - جهاد عبدالسلام
 
Advertisements
اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الموعد النهائى لتسليم طلاب الثانوية العامة اسئلة امتحانات المواد غير المضافة الى المجموع، والتى سوف يتم الاجابة عليها من خلال بابل شيت وتسليمها الى المدرسة التابع لها الطالب.


ومن المقرر ان تتيح وزارة التربية والتعليم المواد التي لا تضاف للمجموع ( التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء) لجميع الطلاب اعتبارا من يوم السبت 3-7-2021.


شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على مسئولى المراقبة ولجان امتحانات آخر العام تطبيق هذه الاجراءات على طلاب الثانوية العامة، والتى سوف تعقد امتحاناتهم خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.


واضافت الوزارة خلال الكتاب الدورى رقم 12 بتاريخ 9-6-2021، ان يراعي ضرورة التأكيد على جميع الطلاب بتدوين بياناتهم كاملة من خلال الجلسة الامتحانية على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بابل شيت، على أن يتسلم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة معا في نهاية كل امتحان معتمدة من السادة الملاحظين.


واكدت وزارة التربية والتعليم على التشديد على الطلاب بضرورة تسجيل نفس كود الجلسة الامتحانية المدون على كراسة الأسئلة- على جهاز التابلت الخاص به وعلى ورقة الإجابة " البابل شيت"، وتحرير محضر إثبات حاله في حالة استخدام كود مخالف لما هو مدون على كراسة الامتحان الخاصة به.


واوضحت وزارة التربية والتعليم على اعتماد الملاحظين صحة البيانات التي دونها الطالب في المكان المخصص لذلك على الورقة الامتحانية " البابل شيت".

Advertisements

تعليقات Facebook