Advertisements

خطوات تجميع أوراق الاجابة فى امتحانات الثانوية العامة

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:51 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
كتبت - جهاد عبدالسلام
 
Advertisements
خطوات تجميع اوراق الاجابة
اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خطوات تجميع اوراق الاجابة لطلاب وطالبات الثانوية العامة بعد الانتهاء من امتحانات كل مادة فى آخر العام، والذى من المقرر ان يعقد خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.


مراكز توزيع وتجميع الكراسة الامتحانية
واضافت وزارة التربية والتعليم فى كتابها الدورى والذى تم توزيعه على جميع مديريات التربية والتعليم ان تتولى مراكز توزيع وتجميع الكراسة الامتحانية تجميع أوراق الإجابة (البابل شيت) وكراسات الأسئلة والمراقبة المختصة، على أن تقوم لجان النظام والمراقبة باستلام استمارات الغياب وكشوف توقيع الطلاب ومحاضر وجميع المستندات الواردة من اللجنة وتظريف أوراق الإجابة ( البابل شيت) وإرسالها إلى مقر التقدير بالمركز القومي والتقويم التربوي، على أن يتم أعادتها بكامل هيكلتها بعد إعلان النتيجة للجان النظام والمراقبة للحفظ طبقا للمادة المقرة بنشرة الحفظ.


شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على مسئولى المراقبة ولجان امتحانات آخر العام تطبيق هذه الاجراءات على طلاب الثانوية العامة، والتى سوف تعقد امتحاناتهم خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.


واضافت الوزارة خلال الكتاب الدورى رقم 12 بتاريخ 9-6-2021، ان يراعي ضرورة التأكيد على جميع الطلاب بتدوين بياناتهم كاملة من خلال الجلسة الامتحانية على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بابل شيت، على أن يتسلم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة معا في نهاية كل امتحان معتمدة من السادة الملاحظين.


واكدت وزارة التربية والتعليم على التشديد على الطلاب بضرورة تسجيل نفس كود الجلسة الامتحانية المدون على كراسة الأسئلة- على جهاز التابلت الخاص به وعلى ورقة الإجابة " البابل شيت"، وتحرير محضر إثبات حاله في حالة استخدام كود مخالف لما هو مدون على كراسة الامتحان الخاصة به.


واوضحت وزارة التربية والتعليم على اعتماد الملاحظين صحة البيانات التي دونها الطالب في المكان المخصص لذلك على الورقة الامتحانية " البابل شيت".


Advertisements

تعليقات Facebook