Advertisements

داليا الحزاوي تكشف عن أخبار صادمة مصروفات العام الدراسي الجديد

الجمعة 11/يونيو/2021 - 03:18 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
قالت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إن الوزارة  قامت بوضع آليات لتقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الخاصة والدولية إلي متابعة نسب الزيادة علي المصروفات الدراسية بتسديد المصاريف من خلال الحساب البنكي.

وأضافت الحزاوي إن الأئتلاف تلقي شكاوي كثيرة من قبل اولياء الامور من قيام المدارس الخاصة والدولية بالمطالبة بمصروفات العام الدراسي الجديد علي الرغم ان الوزارة لم تحدد أي زيادات بعد ولم تقر اي زيادة بمصروفات المدارس الخاصة والدولية حتي الان فضلا ان هناك إصرار من بعض المدارس الخاصة علي الحصول علي المصروفات الدراسية بشكل كامل قبل بداية العام الدراسي بل ان هناك بعض المدارس تصر علي الحصول عليها كاملة بدون تقسيط وخاصة رياض الاطفال. 

واكدت الحزاوي ان بعض المدارس الخاصة تحول العملية التعليمية إلي عملية ربحية في المقام الاول دون مراعاة للظروف الصعبة التي يمر بها الكثير من اولياء الامور في ظل جائحة كورونا فهناك من فقد عمله او حصل علي نصف الراتب فهل يعقل في ظل هذه الظروف الصعبة نجد ان المدارس الخاصة مستمرة في استنزاف اولياء الامور.


نشر المعلم خالد سرايا ملحق ترقيات 2014 للمعلمين والذي تضمن الآتي:

- اعتبار من 1/1/2020 يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلوا وظائف المعلمين او ما يقابلها من وظائف الاخصائيين الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الاكاديمية المهنية للمعمين شهادة الصلاحسة اللازمة للترقية للوظيفة الأعلي.

- يرقي أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولي من هذا القرار الي الوظائف الأعلي المستحقة لكل منهم 
Advertisements

تعليقات Facebook