الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تطورات خطيرة في الحاله الصحية للفنانة فاطمة كشرى.. تعرف عليه

الجمعة 11/يونيو/2021 - 07:58 م
السبورة

تصدر أسم أشهر الكومبارسات في الوسط الفني، الفنانة فاطمة كشري،  تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تعرضها إلى أزمة صحية كبيرة، نتيجة خطأ طبي فادح خلال الأيام القليلة الماضية، ومناشدتها بالتدخل من أجل مراعاتها صحيًا والتكفل بعلاجها.


وأعلنت الفنانة فاطمة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أمر بنقلها إلى مستشفى في التجمع من أجل مراعاتها صحيًا، مضيفة أن الفنانة أحمد مكي قد تكفل بمصاريف علاجها كاملة على نفقته الخاصة.


الفنان عمرو عبد العزيز نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك آخر التطورات الصحية للفنانة فاطمة كشري: كلمتها واطمنت عليها وهي الحمد لله بخير وقالتلي: الله يباركلوا سيادة الريس دخلني مستشفى فى التجمع وهما واخدين بالهم مني ومش مخلينى عايزين حاجة وكانت فرحانة جدا بالاهتمام ده وأحمد مكى ربنا يجازيه خير تكفل بمصاريف علاجي.

 
وكانت الفنانة فاطمة كشري، قد تعرضت لأزمة صحية وأجرت على إثرها عملية جراحة “فتاق” ولكن بعد مرور أيام على العملية فوجئت بجسم غريب بجانب مكان العملية، فقررت الذهاب إلى الطبيب للاطمئنان وخضعت لعملية جراحية أخرى، ولكن بعد الجراحة الثانية اكتشفت خطأ طبي فادح وهو نسيان شاش طبي داخل بطنها مما تسبب لها هذه المعاناة.

وعبرت الفنانة فاطمة،عن سعادتها لتضامن الفنانين من الوسط الفنى منهم الفنانة دنيا سمير غانم مطالبة باحقية علاجها كباقى زميلاتها من الفنانات.