Advertisements

أهم الاخبار.. المالية تعلن عن تطبيق قرار هام يسعد جموع المعلمين الخميس المقبل.. فتح باب التعيينات بوزارة الكهرباء.. والتقديم لمدة 3 أسابيع.. قرار حكومي بصرف 250 جنيه شهريا لطلاب الجامعات..

الجمعة 11/يونيو/2021 - 08:30 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
تعرف على اهم الاخبار.. عاجل.. المالية تعلن عن تطبيق قرار هام يسعد جموع المعلمين الخميس المقبل.. فتح باب التعيينات بوزارة الكهرباء.. والتقديم لمدة 3 أسابيع.. عاجل.. قرار حكومي بصرف 250 جنيه شهريا لطلاب الجامعات بداية يوليو المقبل.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لقبول اعتذرات المعلمين عن أعمال الامتحانات.. مستند.. تطورات خطيرة في الحاله الصحية للفنانة فاطمة كشرى.. تعرف عليه


تصدر أسم أشهر الكومبارسات في الوسط الفني، الفنانة فاطمة كشري،  تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تعرضها إلى أزمة صحية كبيرة، نتيجة خطأ طبي فادح خلال الأيام القليلة الماضية، ومناشدتها بالتدخل من أجل مراعاتها صحيًا والتكفل بعلاجها.

وأعلنت الفنانة فاطمة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أمر بنقلها إلى مستشفى في التجمع من أجل مراعاتها صحيًا، مضيفة أن الفنانة أحمد مكي قد تكفل بمصاريف علاجها كاملة على نفقته الخاصة.


أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج، عن توفير الدعم لعدد من الطلاب الجدد ومع بداية يوليو المقبل .

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعى، سيتم دعم كل الطلاب بالجامعات من أبناء الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة، إلي جانب من التحق بالمعاهد الفنية.

وتابعت الوزيرة أنه من المقرر أن يتم صرف الدعم النقدى لكل طالب من 200 إلى 250 جنيها شهريا، كما تم توفير 300 منحة للطلاب المتفوقين، وتم الاتفاق على إتاحة 700 منحة دراسية على مدار 5 سنوات.


حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، شروط الاعتذارات للمعلمين المتقدمين للمشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، حيث خصصت اللجنة مسئولة  لقبول اعتذارات المعلمين الذين يتقدمون للمشاركة فى أعمال الامتحانات، ويتم استقبال طلبات الاعتذار خلال الأسبوع المقبل.

شروط قبول الأعذار المرض: 


أعلنت وزارة الكهرباء "هيئة المحطات النوويه" عن فتح باب التعيينات والتقديم لمدة 3 اسابيع 
الوظائف المطلوبة: 


قالت مصادر مطلعة بوزارة المالية أنه من المقرر أن يتم صرف مرتبات المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم يوم الخميس المقبل الموافق 17-6-2021.

وأضافت المصادر أن تبكير مواعيد صرف مربتات العاملين بالدولة جاء بسبب انتهاء السنة المالية خلال الشهر الجاري وبداية السنة المالية الجديدة.

وتابعت المصادر أنه سوف يتم صرف الزيادات الجديدة للمعلمين اعتبارا من الشهر المقبل مشيرة إلي أن وزارة المالية حريصة علي العمل من أجل زيادة دخل المعلمين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Advertisements

تعليقات Facebook