الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعرف على موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للقليوبية

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:27 ص
ياسر محمود مدير تعليم
ياسر محمود مدير تعليم القليوبية

كشف ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية على مستوى الادارات التعليمية والمحافظة.


عمليات التصحيح وتقدير الدرجات
واضاف ان مجرد الانتهاء من عمليات التصحيح وتقدير الدرجات سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.


الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية
وأضاف مدير تعليم القليوبية، أن عملية التصحيح تتم مع الإلتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى بين جميع المصححين والعاملين بالكنترول، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح، موضحا أنه أعطى تعليماته للجميع بتحرى الدقة فى التصحيح وفى عمليات الرصد حتى يحصل كل طالب على حقه الكامل بالدرجات.

 
النتيجة النهائية على موقع المديرية 
وأوضح، أنه يتابع جميع أعمال الكنترول بنفسه، مؤكدا أن الامتحانات تمت بشكل جيد دون أية مشكلات، متمنيا التوفيق لجميع أبنائنا الطلاب، مشيرا إلى أنه عقب اعتماد النتيجة النهائية من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، سيتم نشرها على موقع المديرية المخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية، على أن تكون في المدارس فى اليوم التالى لاعتمادها وبثها على المواقع الإخبارية، لتبدأ بعدها أعمال إعلان تنسيق القبول بالثانوى العام.