الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

هام. . النيابة العامة تفاصيل مثيرة بشأن العلاقة بين محافظ الغربية و"سيدة الواتس آب"

الإثنين 21/يونيو/2021 - 11:58 م
أرشيفية
أرشيفية

كشفت النيابة العامة في تحقيقتها عن تفاصيل مثيرة بشأن العلاقة بين محافظ الغربية و"سيدة الواتس آب"

حيث قال المحامي صاموئيل ثروت عدلى، وهو أحد المحامين الذين تم تفويضهم من نقيب محاميي غرب طنطا، وذلك من أجل حضور التحقيق مع المجنى عليهم فى واقعة سب وقذف محافظ الغربية إنه صدر قرار بإخلاء سبيل يوسف نجل المجنى عليها الأولى وذلك بضمان محل إقامته وتقرر حبس المجنى عليه الثانى «م . ص» وذلك لمدة أربعة أيام

وأصدرت نيابة أول طنطا، قرارا بإطلاق سراح السيدة « م. ص . م . ع » والتي تم اتهامها فى واقعة سب وقذف محافظ الغربية فى رسالة على الواتساب، حيث اثبتت التحريات أن الهاتف كان مع ابنها وقامت باستكمال التحقيقات مع المتهم الثانى فى واقعة «الواتساب» .

وكانت محافظة الغربية قد أصدرت بيانا أكدت فيه "أن المحافظ قد استلم منذ عدة أسابيع، عددا من الرسائل عبر رقم الواتساب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما، الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها قامت على مدار الأسابيع الماضية بالتحري عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".


قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد في مقالا لها، أنه فى ابريل 2021 نشرت جريدة الأهرام تحقيقا بعنوان حافز معلمى الصفوف الأولى يثير الجدل وأنه كان من المقرر ان يكون 1000 جنيه بحد أقصى ـ

وأضافت سكينة قؤاد أنه جاء فى العناوين الفرعية لنفس التقرير المنشور في جريدة الأهرام عن وجود استياء لجنة الخطة والموازنة لعدم صرف 90 % من المخصصات وتفاوت الصرف بين المحافظات وداخل المحافظة الواحدة وعلى ذكر كيف تنفق أموال المحافظات.