Advertisements

عاجل.. تصريح مفاجئ لمستشار الرئيس بشأن الموجة الرابعة لكورونا في مصر

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 09:51 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
قال مستشار الرئيس للشئون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، "نتمنى أن لا تكون هناك موجة رابعة لفيروس كورونا، مشيرا إلي أن الدولة تتابع أزمة كورونا عن قرب، من أجل رصد وجود موجة رابعة للفيروس أو لا.

وأكد تاج الدين في تصريحات إعلامية له منذ قليل، أن الدولة تعمل من أجل توصيل جميع اللقاحات الخاصة بكورونا لجميع المواطنين.
وتابع مستشار الرئيس أن ذروة الموجة الثالثة لكورونا بمصر قد أوشكت على الانتهاء، مؤكدا أننا لازلنا فى الموجه الثالثة ولم تنتهى، مع الوضع فى الاعتبار انخفاض أعداد الإصابة بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية.

وفي سياق أخر أصدرت وزارة الصحة المصرية بيانا بشأن أعداد مصابي كورونا اليوم الثلاثاء 22 - 6 - 2022.

وأعلن الدكتور خالد مجاهد ، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، أنه تم تسجيل 509إصابة جديدة بفيروس كورنا، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة. 

 وأوضح  مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا حتى الإثنين ، هو 277797 من ضمنهم 206053 حالة تم شفاؤها، و 15898 حالة وفاة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الاثنين، عن خروج 440 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 206053  حتى اليوم.
Advertisements

تعليقات Facebook