الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بشرى سارة لاعضاء هيئة التدريس.. 4 جهات حكومية تمنح موظفيها مكافآت مادية يوليو 2021

الخميس 01/يوليو/2021 - 10:51 م
السبورة

قررت عدد من الجامعات الحكومية صرف مكافآت نقدية لموظفيها خلال الأيام القليلة المقبلة لعدد من الأسباب، منها قرب عيد الأضحى المبارك 2021، وكذلك بسبب التميز في الأداء والتميز في العمل الإداري وانتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني.


- قرر مجلس إدارة مستشفيات جامعة القاهرة، أن يصرف لجميع العاملين بالمستشفيات شاغالي الدرجات الدائمة والمؤقتين على بند أجور موسمية والمنتدبين للعمل داخل المستشفيات، مكافأة قدرها 1200 جنيه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن تصرف مرة واحدة من موازنة المستشفيات 2021-2022 بالباب الأول، وألا يتم صرفها للمعارين والمجندين، ويتم الصرف أيضا للعاملين بالوحدات ذات الطابع الخاص ووحدة العلاج الاقتصادي، وكذلك الصرف للعقود اليومية.


- وافق الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، في اجتماع مجلس الجامعة أول أمس، على صرف مكافأة  1000 جنيه مصري فقط لا غير، وذلك لجميع العاملين بالجامعة، موضحا أنه من المقرر أن يتم صرف المكافأة لموظفي الجامعة بمختلف الدرجات الوظيفية، وذلك  داخل كليات وقطاعات الجامعة.


- في جامعة الزقازيق، قرر مجلس الجامعة برئاسة الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، صرف مكافأة تبلغ قيمتها 800 جنيه: 
لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وكذلك العاملين الدائمين والمؤقتين والمنتدبين، العاملين بالمستشفيات، والعاملين بالوحدات المعاونة ومعاوني أعضاء هيئة التدريس، وأفراد الأمن الجامعي والعاملين بمكتب الاتصال السياسي والعاملين بالتربية العسكرية وبنظام اليومية، وكذا المعينين على الصناديق الخاصة.

- وافق مجلس جامعة المنوفية على على صرف مكافأة لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2021، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك، وتبلغ قيمتها شهر ونصف من الراتب الأساسي، بحد أدنى ٧٠٠ جنيه.