الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

هام.. وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات اليوم الأول لطلاب الثانوية العامة بالشرقية

السبت 10/يوليو/2021 - 12:00 م
أرشيفية
أرشيفية

قام وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، بالتواصل مع محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، من أجل الاطمئنان على انتظام امتحانات اليوم الأول، لطلاب شهادة الثانوية العامة، وذلك من خلال شاشة الفيديو كونفرانس من مقر غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم.

وأكد شوقي  أن محافظة الشرقية تعتبر من المحافظات الكبرى والتى تشمل عدد كبير من اللجان التى تم الانتهاء من تجهيزها من أجل استقبال امتحانات الثانوية العامة مؤكدا أن نجاح الشرقية اليوم فى الساعات الاولى لليوم الأول مؤشر قوى لنجاحها طول فترة الامتحانات. 

هذا وقد حضر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، إلي غرفة علميات الوزارة، وذلك من أجل متابعة سير أعمال أول أيام الامتحانات . 
  
وقام الوزير بالتواصل مع مديري المديريات التعليمية مشددا علي ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات والعمل علي منع وجود تجمعات للطلاب، وكذلك منع تكدس أولياء الأمور والوقوف أمام اللجان. 
 
وجدد شوقي التأكيد على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات التى أصدرتها وزارة التربية والتعليم والخاصة بفتح لجان الامتحان، وكذلك الالتزام بإجراءات التعقيم باللجان ومراعة وجود مسافات آمنة بين الطلاب داخل اللجان.