الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: نقيب المعلمين يعلن عن بشري سارة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة.. استدعاء وزير التربية والتعليم في مجلس النواب بسبب امتحان العربي.. جدول مفردات مربتات المعلمين يوليو 2021

الإثنين 12/يوليو/2021 - 01:50 ص
نشرة-السبورة
نشرة-السبورة

أهم الأخبار: نقيب المعلمين يعلن عن بشري سارة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة.. استدعاء وزير التربية والتعليم في مجلس النواب بسبب امتحان العربي..  جدول مفردات مربتات المعلمين يوليو 2021


قام نقيب المعلمين، خلف الزناتي، بإصدار تعليمات إلى جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالقيام بفتح جميع أندية المعلمين للمراقبين والملاحظين ورؤساء ووكلاء اللجان وجميع المعلمين الذين يشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة من أجل الدخول إلى الأندية مجانا خلال فترة مشاركتهم بامتحانات الثانوية العامة. 
 
وبموجب هذا القرار فإن من حق أي معلم مكلف بالعمل في امتحانات الثانوية العامة في أي مدينة أو محافظة يحق له دخول نادي المعلمين المملوك للفرعية أو اللجنة النقابية التي يقع فيها نطاق عمله أثناء فترة الامتحانات مجاناً. 


أعلن عضو مجلس النواب، الدكتور أيمن محسب، عن قيامة بتقديم طلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، للمستشار الدكتور حنفى جبالى،  موجه لرئيس الوزراء، ووزير التربية والتعليم، وذلك بخصوص امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.

وتضمن طلب الإحاطة التالي:

- وجود العديد من الشكاوى من الطلاب بشأن امتحان اللغة العربية للثانوية العامة


نشر الناشط التعليمي محمد منصور بيان لنموذج إعداد جدول مفردات مربتات المعلمين يوليو 2021 .

وقال منصور في تدوينة له علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "ما كنتش عاوز اعمل النموذج علشان الحاج هيسرقة ويعمل مضمونه وينزله على صفحته ؛ ووالله وبالله وتالله لا اجد في نفسي شئ من ذلك اللهم الا عدم فهمه للمضمون ورده على الاستفسارات اللى هتعجن الدنيا كما كان في 2019 ."