الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

«إعلام الجامعة البريطانية» تناقش مشروعات التخرج

الإثنين 12/يوليو/2021 - 12:59 م
الدكتور محمد شومان
الدكتور محمد شومان

تناقش كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، الثلاثاء المقبل، مشروعات تخرج طلابها بأقسام السينما والإذاعة والتليفزيون واتصالات التسويق والعلاقات العامة.


لجنة التحكيم
تضم لجنة التحكيم لقسم السينما كلاً من المخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحادات النقابات الفنية، والناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي، والناقد السينمائي أحمد النجار، والمخرج السينمائي الكبير هاني لاشين، والممثلة القديرة سلوى محمد علي، والفنان الكبير محمود قبيل، بالإضافة إلى دكتور كارلا جارسيا.



وبقسم الإذاعة والتلفزيون، تضم لجنة التحكيم كلاً من الدكتورة نجلاء العمري أستاذة الإعلام بالجامعة البريطانية والمديرة السابقة لمكتب بي بي سي في مصر، وابراهيم الصياد مدير عام البرامج باتحاد الإذاعة والتلفزيون سابقا، والدكتورة هبه السمري وكيل كلية الإعلام بجامعة القاهرة، والأستاذة عزة محي الدين المذيعة السابقة بإذاعة بي بي سي عربي.


لجان تحكيم قسم اتصالات التسويق
فيما تشارك الخبيرة الإعلامية مي علي، ودكتور شيرين مودي بلجان تحكيم قسم اتصالات التسويق والعلاقات العامة، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين كبرى وكالات الإعلان الدولية في مصر.  


تجربة التعليم عن البعد 
وقال دكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام بأنه يقدر مجهودات طلاب هذه الدفعة والتي خاضت تجربة التعليم عن البعد خاصة بعد التحديات التي فرضها انتشار فيروس كورونا حول العالم.


مشروعات التخرج بسبع مهرجانات دولية
وأضاف شومان أن الكلية شاركات بمشروعات التخرج بسبع مهرجانات دولية هذا العام، وأن الكلية ستتعاقد مع ستة من أعضاء هيئة التدريس الأجانب هذا العام الأكاديمي الجديد لتنويع الخبرات والتجارب ولتحقيق الإستفادة الكلية للطلاب.


انطلاق نادى الخريجين العام المقبل
وأعلن شومان بأن الكلية ستطلق نادي للخريجين بداية العام الدراسي الجديد من أجل إنشاء قنوات اتصال بين الخريجين والكلية لمتابعة مشوارهم بعد التخرج والاستفادة من خبراتهم.