الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تفاصيل وفاة شقيق الفنان رامي صبري.. اثناء هروبه من المصحة

الإثنين 12/يوليو/2021 - 06:22 م
السبورة

تم إيداع كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري فى إحدى المصحات بنطاق دائرة المركز، أمس السبت وعلى غير رغبته، أملا في علاجه من الادمان وطرد السموم من جسده.


قبل غروب شمس الأحد، تسلق  كريم صبري سور المصحة، ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.


وتم انتشال الجثة وإيداعها المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.


خلصت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى عدم وجود شبهة جنائية في غرق شقيق المطرب رامي صبري بترعة المريوطية بمركز البدرشين جنوب المحافظة، مساء الأحد.


وأكدت التحريات أن الشاب صاحب الـ٣٤ سنة لم يتحمل حبسه بمصحة لعلاج الإدمان فقرر الهروب في اليوم التالي لوصوله


على الفور وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ بالتنسيق مع الإنقاذ النهري.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن الشاب يدعى "كريم صبري" يبلغ من العمر 34 سنة، وهو شقيق مطرب شهير، كان يعاني من إدمان مخدر الهيروين.


مما ادى الى رحيل الفنان الشاب كريم صبري غرقا في مياه ترعة المريوطية.


أعلن خبر الوفاة عبر إنستجرام الفنانة شذى، وكتبت: "البقاء والدوام لله، كريم صبري، شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. مفيش كلام نافع يتقال والله.. غير إن كريم حقيقي زي ما بيتقال كان ابن موت.. الله يرحمك يا كريم ويصبر أهلك وأصحابك يا رب".


علق الفنان رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، قائلا: "توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري.. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".


انهالت التعليقات والدعوات من قبل عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حمادة هلال، أحمد جمال، عمرو دياب، شذى، هاني شاكر.


كشف صبري، عن موعد إقامة صلاة الجنازة على جثمان شقيقه، حيث تقام عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ويدفن بمقابر الأسرة على طريق الواحات.