الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: نقيب المعلمين يعلن عن بشري سارة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة.. قرار هام لمجلس الوزراء يسعد جموع العاملين بالدولة .. المالية تنشر الحد الأدني الجديد لمرتبات العاملين بالد

السبت 17/يوليو/2021 - 03:07 ص
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: نقيب المعلمين يعلن عن بشري سارة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة.. قرار هام لمجلس الوزراء يسعد جموع العاملين بالدولة .. المالية تنشر الحد الأدني الجديد لمرتبات العاملين بالدولة اعتبارا من 1 يوليو .. "الدرجة الممتازة 8400 جنبها"



تصدر قرار مجلس الوزراء بشأن إجازات عيد الأضحي المبارك الذي أسعد جموع العاملين بالدولة بيان "الحصاد الأسبوعي"

وتضمن القرار التالي :"بأن تكون الفترة من يوم السبت 17 يوليو الجاري حتى يوم السبت 24 يوليو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة وشركات القطاع العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المقررة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 23 يوليو".

وفي سياق أخر أصدرت وزارة المالية نشرة بشأن صرف الحافز الإضافي الشهري للموظفين "من الدرجة السادسة وحتى الممتازة". تضمنت الآتي:

الزيادة المقررة في الحافز الإضافي الشهري للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين به بفئات مالية مقطوعة وتمثلت في الآتي:


قام نقيب المعلمين، خلف الزناتي، بإصدار تعليمات إلى جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالقيام بفتح جميع أندية المعلمين للمراقبين والملاحظين ورؤساء ووكلاء اللجان وجميع المعلمين الذين يشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة من أجل الدخول إلى الأندية مجانا خلال فترة مشاركتهم بامتحانات الثانوية العامة. 
 
وبموجب هذا القرار فإن من حق أي معلم مكلف بالعمل في امتحانات الثانوية العامة في أي مدينة أو محافظة يحق له دخول نادي المعلمين المملوك للفرعية أو اللجنة النقابية التي يقع فيها نطاق عمله أثناء فترة الامتحانات مجاناً. 

نشرت وزارة المالية منشورا تضمن جدول الحد الأدني الجديد لمرتبات العاملين بالدولة بداية من 1 يوليو الجاري.


أصدرت وزارة المالية نشرة بشأن صرف الحافز الإضافي الشهري للموظفين "من الدرجة السادسة وحتى الممتازة". تضمنت الآتي:

الزيادة المقررة في الحافز الإضافي الشهري للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين به بفئات مالية مقطوعة وتمثلت في الآتي: