Advertisements

عماد دهيس يحذر من المجاملات والمحسوبية في تطبيق القرار الوزاري رقم 202 علي المعلمين

الإثنين 19/يوليو/2021 - 09:44 م
السبورة
 
Advertisements
قال المعلم عمادي دهيس في تدوينة له علي جروب اتحاد معلمي مصر، علي "فيسبوك" : "إن المفروض ان العائدين من اجازات خاصة تزيد عن عام لا يعودون لمدراسهم الاصلية وخاصة اذا كان بها زيادة فى التخصص بل يعاد توزيعهم على اماكن العجز داخل المديرية التابعين لها".


وأضاف دهيس "يعنى لو طبقنا ذلك على سوهاج المفروض ان العائدين من اجازات خاصة تزيد عن عام يوزعون على ادارات دار السلام والبلينا وجرجا التي تعاني عجز صارخ في المعلمين".


وأردف ولكن اللى بيحصل فعلا نتيجة المجاملات والمحسوبية نجد ان هؤلاء العائدون يرجعون الى مدارسهم الاصلية داخل المدن المكتظة اصلا بالمعلمين.

وتابع  من القرار الوزاري رقم 202 لسنة 2013 المادة الخامسة البند الرابع ( اعادة تسكين العائدين من الاجازات الخاصة التي تزيد عن عام داخل او خارج البلاد ( عدا اجازة رعاية الطفل) على الادارات والمدارس التي تعاني عجزا في تخصصاتهم في ذات المديرية ).

وفي سياق أخر نشر المعلم كمال عبد الرحمن تدوينة علي جروب اتحاد معلمي مصر بشأن تلاعب صغار الموظفين بمكافأة امتحانات المعلمين وخالفوا قرارات الرئيس بالزيادات الجديدة

وإليكم نص التدوينة:

مكافأة الامتحانات التى اصدر الرئيس السيسي  قرار بزيادتها 25 % للمدرسين استجابه لمطالب المدرسين وانا اشكر القياده السياسيه والحكومه على ذلك مبدئياً حتى تكون الصوره واضحه.

اذاً ما المشكله ؟ المشكله ببساطه اننا صرفنا  رغم ذلك المكافأه ااقل من العام الماضى ونقصت بدلا ان تزيد او حتى تثبت بسبب تعسف صغار الموظفين ومراقبى الماليه ومديرى الشئون الماليه والاداريه بالادارات وموظفى الماهيات على وجه العموم ولا اخص احد بالتحديد !! فانا اتكلم عن  التطبيق  الخاطىء من صغار الموظفين بهدف اكتمال الانجاز ولا انتقد صدور القرار الذى اسعدنا والذى يستحق الشكر لاصداره السيد الرئيس .
 

أهم الأخبار: مجلس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن امتحانات الثانوية العامة.. المعلمون يوجهون إنذار رسمي للوزارة بوقف خصم الـ "1%" من مرتبات المعلمين لصالح النقابة..  "التأمينات" تعلن عن الزيادات المقبلة للمعاشات 
Advertisements

تعليقات Facebook