رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة: انقطاع المياه عن مناطق المنيرة الغربية ومدينة الأمل وبشتيل

السبت 24/يوليو/2021 - 05:17 م
أرشيفية
أرشيفية

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة الجيزة، في بيانا لها، إنه حدث انقطاع للمياه عن مناطق "المنيرة الغربية، ومدينة الأمل وشارع بشتيل بمتفرعاته"، وذلك بسبب حدوث كسر مفاجئ في خط 600 مم في شارع المطار في منطقة المنيرة الغربية.
 
وأكد بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة الجيزة، أنه تم الدفع بالشفاطات وبدالات محموله وسحب المياه من الشوارع، والبدء فى القيام بأعمال الإصلاح.
 
وعبر بيان  شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة الجيزة، عن أسفها بسبب حدوث العطل الخارج عن إرادة الشركة، مشيرة إلي أنه تم توفير سيارات مياه للوصول للمناطق المتأثرة يمكن للسكان طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125.

وأكد مصدر مطلع في الشركة تحرص أن الشركة علي جودة المياه ومطابقاتها للمواصفات القياسية، حيث تقوم المعامل المنتشرة بالمناطق المخدومة برفع عينات دورية لتحليلها، بالاضافة الي انشاء المعمل المركزي الذي يقوم بقياس دقة ونتائج تحايل هذه العينات. 

وتبذل الشركة جهودا كبيرة من اجل توعية العملاء بضرورة ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها باعتبار ذلك واجبا قوميا.

توفير خدمات الصرف الصحي الاساسية في حد ذاته احد الاهداف بالغة الاهمية للمحافظة علي البيئة وصحة المواطن مما يحقق التنمية البشرية ، فحالة الصرف الصحي تشير بشكل ضمني الي حالة المدينة او الدولة؛ بل وحالة التنمية البشرية بصورة اكثر عمقا.

وايمانا من الشركة باهمية دور العنصر البشري في تحقيق مشروعاتها تعمل مراكز التدريب وفق خطة عملية مدروسة تقوم علي اساس رفع كفاءة العاملين للارتقاء بادائهم الوظيفي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذاتية.