الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادي : بدء الدراسة العام الجامعي المقبل بكلية الالسن بالغردقة وانشاء كلية الطفولة المبكرة بقنا

الإثنين 26/يوليو/2021 - 08:07 م
أرشيفية
أرشيفية

قال رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور يوسف غرباوى، إن المجلس الاعلى للجامعات قد قام بالموافقة فى جلسته اليوم على بدء الدراسة العام الجامعى المقبل 2021- 2022 في كلية الالسن بفرع الجامعة في مدينة الغردقة وكذلك الموافقة علي انشاء كلية الطفولة المبكرة في مقر الجامعة بمحافظة قنا. 

كما قدم رئيس الجامعة الشكر للدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى على تقدم الدعم لجامعة جنوب الوادي.

وكان المجلس الأعلى للجامعات قد عقد اجتماعه الدوري، برئاسة د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الاثنين 26 يوليو بمقر جامعة الأزهر بالقاهرة، بحضور د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ود. محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات والسادة أعضاء المجلس.


رحب د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر بانعقاد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الجامعة، ونقل سيادته تحيات وترحيب فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر للمجلس وأعضاءه، موضحًا التطور الذي شهدته الجامعة على مستوى المناهج التعليمية والتحول الرقمي وتقدم الجامعة في التصنيفات المحلية والدولية، ومشاركة جامعة الأزهر مع كافة الجامعات المصرية في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وكافة المبادرات التي تستهدف توفير حياة كريمة في ظل الجمهورية الجديدة.