الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عاجل.. تعيينات جديدة بجامعة عين شمس

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 01:36 م
أرشيفية
أرشيفية

قام رئيس جامعة عين شمس، ا.د محمود المتينى، بإصدار عدد من القرارات الهامة بشأن تعيين رؤساء اقسام جدد بكلية الزراعة بجامعة عين شمس تضمن الآتي:

- تعيين أ.د ياسر عزت هاشم محمد عرفة رئيساً لمجلس قسم الهندسة الزراعية بكلية الزراعة إعتباراً من ٢٠٢١/٨/١ولمدة ثلاث سنوات

- تعيين أ.د. ايناس عبد التواب حسن السيد رئيسا لمجلس قسم الميكروبيولوجيا الزراعيه بكليه الزراعه اعتبارا من2021/7/7 و لمده ثلاث سنوات.

- تعيين أ.د. علية محمد علي محمد الغرابلي رئيسا لمجلس قسم علوم الأغذيه بكليه الزراعه اعتبارا من 2021/8/1 ولمدة ثلاث سنوات.

- تعيين أ.د حسام حسن أحمد مناف رئيسا لمجلس قسم النبات الزراعي بكلية الزراعة وذلك اعتباراً من ٢٠٢١/٩/١٠ ولمدة ثلاث سنوات .


- تعيين أ.د هالة محمد عبد العزيز عبد الوهاب رئيساً لمجلس قسم أمراض النبات بكلية الزراعة إعتباراً من ٢٠٢١/٨/١ ولمدة عام .

- تعيين أ.د أشرف بكرى عبدة حسن عبد الرزاق رئيساً لمجلس قسم الوراثة بكلية الزراعة إعتباراً من 2021/8/14 ولمدة ثلاث سنوات .

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس علي المنتقدين للعرض الذي قدمة للطالبة حبيبة طارق "فتاة الفستان" أن تكمل دراستها في أي جامعة خاصة  


وقال ساويرس في تصريحات إعلامية لقد وصلنا إلي مستوى من التنمر غير مقبول كل واحد عامل نفسه رقيب على الفضيلة والحريات مضيفا كل إنسان يخليه في نفسه وربنا في الآخر هو اللي بيحاسب"

وتابع ساويرس: "أنا حر في مالي"، موضحا أن تصرفه شخصي نابع من موقف إنساني .

وكانت حبيبة طارق، الطالبة في الصف الثاني بكلية الآداب جامعة طنطا، قد كشفت إنها تعرض للسخرية والإساءه من المراقبين في الامتحانات وذلك بسبب ارتدائها لفستان في قاعة الامتحانات .