الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

«مدبولى» يصدر قرارات هامة لرؤساء الجامعات.. تفاصيل

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 01:26 م
السبورة

أعرب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، خلال اجتماع المجلس الذى عقد بمقر الحكومة مدينة العلمين الجديدة، عن سعادته لتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسى، فعاليات افتتاح عدد من المشروعات السكنية بمدينة بدر.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى، يحمل رسائل طمـأنة للمواطنين بأن الدولة، وعلى رأسها القيادة السياسية والحكومة تسعى جاهدة لتحسين مستوى الحياة، وتيسير سبل الحصول على مختلف الخدمات.

أشاد الدكتور بحرص الرئيس السيسى على عقد لقاء مع عدد من المواطنين:
- تسليم عدد من عقود الوحدات السكنية الجديدة للمواطنين.

- منح شهادات التقدير للعناصر المتميزة من القائمين على المشروع. 

وفى سياق آخر، أشار رئيس الوزراء إلى ما تمت مناقشته خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.


اكد مدبولى،  أن التركيز حاليا ينصب بصورة كبيرة على تطعيم العاملين فى قطاع التعليم الجامعى، وكذلك ما قبل الجامعى باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

مشددا على أن كل رئيس جامعة سيكون مسئولا عن متابعة عملية تلقى التطعيمات لجميع العاملين والطلاب بجامعته، مع توفير وزارة الصحة اللقاحات لهم. 

بالاضافة الى إعداد تقرير دورى يتم رفعه لوزير التعليم العالى والبحث العلمى بهذا الشأن، فى حين سيتم تنفيذ إجراءات تلقى التطعيمات باللقاحات فى مرحلة التعليم قبل الجامعى بالتنسيق بين وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفنى، والصحة والسكان

وتابع: حيث دعوة جميع العاملين فى قطاع التربية والتعليم للتسجيل على الموقع الإلكترونى الخاص بحجز اللقاح من خلال قسم مخصص لهم، داعيا جميع العاملين فى قطاعى التعليم بالإسراع فى تسجيل أسمائهم؛ تمهيدا للحصول على التطعيم.