الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

وفاة والدة نسرين أبو النجا زوجة الفنان محمد رمضان

السبت 21/أغسطس/2021 - 11:11 م
أرشيفية
أرشيفية

أعلن محمود رمضان، شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، عن وفاة والدة نسرين أبو النجا زوجة الفنان محمد رمضان


حيث توفيت حماةى الفنان محمد رمضان مساء اليوم في أحد مستشفيات محافظة القاهرة،هذا ومن المقرر أن يتم  دفن الجثمان غدا الأحد حيث يعقد العزاء عقب صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية.


تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين". تزوج في نفس العام من "نسرين عبد الفتاح"، ورزق منها بطفلين، "علي" و"كنز".


بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل "حنان وحنين" في أول لقاء بينهما.


بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.


شبهه البعض بالممثل أحمد زكي. وقد ذكر أن أحمد زكي مثله الأعلى في 2004. اتهمه بعض النقاد بالتشبه بأحمد زكي وتقليده، وعلق على ذلك في 2016: "الأخير علامة في السينما المصرية، وأن الأيام فقط ستثبت إن كان يقلّده أم إنه يملك موهبة حقيقية تميّزه"، وأضاف أن استمراره على الشاشة حتى الآن "لأنه لا يشبه أحمد زكي". قال هيثم أحمد زكي في 2015: "محمد رمضان وعمرو سعد هم أفضل من يقلد أحمد زكي وهذا حقهم".