الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

هام.. جامعات البحرين ومصر للعلوم والتكنولوجيا وكليات عنيزة السعودية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 06:10 م
أرشيفية
أرشيفية

تعلن جامعات البحرين ومصر للعلوم والتكنولوجيا وكليات عنيزة السعودية عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات وفقا لنص الإعلان التالي:



تعلن كليات عنيزة السعودية عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس في 11 تخصص وفقا لنص الإعلان التالي:


انطلقت مسيرة كليات عنيزة خلال العام الدراسي 1437/1436هـ بعد حصولها على الاعتماد العام رقم 6351 وتاريخ 1437/1/23هـ، كمنارة تعليمية غير نمطية في مسيرة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.

 حيث تسعى الكليات من خلال التركيز على المحاور التعليمية والبحثية والشراكة المجتمعية إلى المضي في طريقها نحو الريادة في التعليم الأهلي الجامعي من خلال الالتزام برؤية شاملة تقوم على برنامج عمل دقيق وواضح المعالم يسعى إلى تحقيق هدف نبيل يتمثل في جامعة المستقبل التي ترتكز على التعليم كنظام يؤدي إلى تحقيق بيئة الإبداع الشاملة.

تعلن جامعة البحرين عن  وظائف أكاديمية جديدة شاغرة وفقا لنص الإعلان التالي:


تعلن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي: 

وتعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا جامعة مصرية خاصة أنشأت بالقرار الجمهوري رقم 245 لسنة 1996 استنادا للقانون 101 لسنة 1992 الخاص بإنشاء الجامعات الخاصة. والجامعة عضو عامل في اتحاد الجامعات العربية، و اتحاد الجامعات الأفريقية.