الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تعرف علي أسعار الذهب اليوم الخميس 18-11-2021

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 12:44 م
أرشيفية
أرشيفية

هبطت أسعار الذهب في السوق العالمي حيث تراجعت الأسعار إلي مستويات 1860 دولار، مما تسبب في خلق حالة من الاضطراب في أسعار الذهب اليوم في مصروذلك مع توقعات تغير سعر الذهب اليوم في مصر وكذلك في البورصات العالمية.

وإليكم قائمة بأسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 697 جنيها.
 
عيار 21 سجل 813 جنيها.
 
 عيار 24 سجل 929 جنيها.
 
 الجنيه الذهب 6504 جنيها.
 
 أونصة الذهب 1860 دولارا.

  فيما حذر عدد من الخبراء من أن أسعار الذهب تشهد تغيرًا كبير، بسبب تغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية، نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما تشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.


جدير بالذكر أن كافة الأسعار المسجلة في السوق المصري، والمنشورة في سياق هذا التقرير غير مضاف إليها ما يسمي سعر المصنعية، والذي يختلف من تاجر إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف وفق نوع المشغول الذهبى فى مصر.

وفي سياق أخر أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح، أن جهاز التنظيم والإدارة قد وافق على القيام بتثبيت ٦٤١ معلما، بعد ٥ سنوات من التعاقد وتحقيق الاستقرار الوظيفي لهم.

وفي ذات السياق أعلنت المديرية عن صدر قرار من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، تضمن تعيين معلمين بالحصة مع توفير الاعتمادات المالية اللازمة، لسد العجز، خاصة بالإدارات التعليمية في سيوة ومدن غرب مطروح والضبعة.