الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

«المصيلحي» يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن المقررات التموينية

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 10:03 م
السبورة

يزف وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، لأصحاب البطاقات التموينية بشرى سارة بشأن زيادة عدد مقررات منظومة السلع التموينية، وذلك من خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، الساعة 10.15 مساءً، لتوضيح حجم المخزون الاستراتيجي حاليًا، ويكشف عن حقيقة تحريك أسعار السلع التموينية مجددًا.

وفى سياق اخر، صدّق الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية،على قانون يسمح لرئيس الحكومة مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ تدابير حال تفشي الأوبئة، ومن بين هذه التدابير:

- وضع قيود على حرية الأشـخاص فـى الانتقـال أو المـرور أو التواجـد فى أوقات معينة، سواء فى مناطق محددة أو فى كل أنحاء البلاد.

- تعطيل العمل، جزئيًّا أو كليًّا، فى الوزارات والمصالح والأجهزة الحكومية، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة، وشركات القطاع العام، وشركات قطـاع الأعمال العام، والشركات الأخرى المملوكة للدولة، والقطاع الخاص.
 
- تعطيل الدراسة، جزئيًّا أو كليًّا، بالمدارس والجامعات والمعاهد وغيرها من المؤسسات التعليمية وأي تجمعات للطلبة بهدف تلقّي العلم، واتخاذ ما يلزم من تـدابير فى شأن امتحانات العام الدراسى، وتعطيل العمل بدُور الحضانة.