الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل .. الاكاديمية المهنية تعلن خبرا سارا للمعلمين

الأربعاء 12/يناير/2022 - 11:22 ص
الاكاديمية المهنية
الاكاديمية المهنية للمعلمين

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خبرا سارا الى جميع المعلمين بشأن التسكين على وظائف معلم من خلال موقع بيانات كادر المعلم.


وارسلت الاكاديمية المهنية للمعلمين خطابا الى جميع الفروع فى المحافظات تعلن فيه عن فتح باب التقدم للتسحيل للترشح للتدريبات النقل " التسكين" إلى وظائف المعلمين على موقع بيانات كادر المعلم الاكاديمية المهنية تعلن خبرا سارا للمعلمين اعتبارا من 9 يناير الجارى وحتى 31 مارس 2022 للفئات التالية.
 

- كل من شغل وظيفة تعليمية قبل صدور القانون رقم 155 لسنة 2007 الاكاديمية المهنية تعلن خبرا سارا للمعلمين الذين لم يسبق لهم التسكين.
 
- الشاغلون لوظيفة تعليمية بعد صدور القانون رقم 155 لسنة 2007 الذين أمضى كلا منهم سنتين على الأقل فى تعيينه وحاصل على الدرجة المالية الثالثة فى 31 ديسمبر2019، وما قبلها على أن يكون من خريجى كليات التربية الاكاديمية المهنية تعلن خبرا سارا للمعلمين أو حاصل على مؤهل عال تربوى مناسب أو مؤهل عال بالإضافة إلى شهادة دبلوم عام فى التربية.
 
 
وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه يراعى أن يكون المتقدم للتسجيل على رأس العمل ولا يجوز تسجيل المعار أو المرخص له إجازة بدون أجر إلا بعد عودته من الإعارة أو الإجازة ويتعين على إدارة شئون العاملين وإدارة الإحصاء بالادارات والمديريات الاكاديمية المهنية تعلن خبرا سارا للمعلمين مراجعة ذلك من واقع ملف خدمة المعلم أو الأخصائى.