الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الاكاديمية المهنية تعلن عن فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم

الأربعاء 12/يناير/2022 - 11:40 ص
الاكاديمية المهنية
الاكاديمية المهنية للمعلمين

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم.  فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم


واكدت الاكاديمية على فتح باب الترشح للمعلمين من اجل تسكينهم على كادر المعلم بداية من من 9 يناير الجارى  فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم وحتى 31 مارس 2022.


واوضحت ان من يستحق التسكين على كادر المعلم الفئات التالية:


- كل من شغل وظيفة تعليمية قبل صدور القانون رقم 155 لسنة 2007 الذين  فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم لم يسبق لهم التسكين.
 
- الشاغلون لوظيفة تعليمية بعد صدور القانون رقم 155 لسنة 2007 الذين أمضى كلا منهم سنتين على الأقل فى تعيينه وحاصل على الدرجة المالية الثالثة فى 31 ديسمبر2019، وما قبلها على أن يكون من خريجى كليات التربية  فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم أو حاصل على مؤهل عال تربوى مناسب أو مؤهل عال بالإضافة إلى شهادة دبلوم عام فى التربية.
 
 
وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه يراعى أن يكون المتقدم للتسجيل على رأس العمل ولا يجوز تسجيل المعار أو المرخص له إجازة بدون أجر إلا بعد عودته من الإعارة أو الإجازة ويتعين على إدارة شئون العاملين  فئات المعلمين المرشحين على تسكين كادر المعلم وإدارة الإحصاء بالادارات والمديريات مراجعة ذلك من واقع ملف خدمة المعلم أو الأخصائى.