الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

المدارس الرسمية الدولية تعلن عن التقدم للالتحاق بمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسى الجديد

الإثنين 14/فبراير/2022 - 11:14 ص
المدارس الرسمية الدولية
المدارس الرسمية الدولية

تعلن ادارة مؤسسة المدارس الدولية فى مصر عن فتح باب التقدم للالتحاق بمرحلة رياض الاطفال بالمدارس الرسمية وهى "فرع العبور، الشروق، بورسعيد1، بورسعيد 2، طنطا، المنصورة، الاسكندرية، دمياط، زهراء مدينة نصر، فرع مصطفى النحاس، السادس من اكتوبر1، السادس من اكتوبر2، السادس من اكتوبر3، العاشر من رمضان، كفر الشيخ".


وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق اول فبراير الى اول مارس 2022، الكترونيا من خلال الرابط الخاص بكل فرع والذى سوف يتم نشره على الصحفة الرسمية الخاصة بكل فرع من فروع المدارس الدولية.


يتم التقديم من خلال الرابط الخاص بفرع المدارس الرسمية الدولية الذى يرغب ولى الامر الحاق نجله او كريمته بها علما بان الرابط يتم نشره على الصفحة الرسمية لفرع المدرسة الرسمية الدولية ويمنع التقديم فى اكثر من فرع من فروع المدارس الرسمية الدولية، ولن يتم قبول اى طلبات بعد الموعد المحدد ولن يتم تلقى اى اوراق للتقديم بفروع المدارس وتتساوى الفرص لجميع الطلبات المقدمة.




ومن ناحية اخرى أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية  لصرف حافز تطوير التعليم رياض الأطفال والصفوف الأولي وحتي الرابع الابتدائي، اعتباراً من بداية العام المالي 2021/2022، وذلك وفقاً لتوجيهات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.
 

وحصل موقع السبورة على نسخة منه حيث جاء الخطاب رداً على استفسارات بشأن الافادة عما إذا كان يتم الصرف اعتباراً من العام المالي أو من بداية العام الدراسي، كما حذرت الوزارة من تأخير  صرف مستحقات المعلمين عن حافز تطوير التعليم للمعلمين المستحقين، مشددة على أنه  سيعرض المسئولين بكل مديرية للمساءلة أمام لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، قائلة: يعلم المسئولون الماليون بالمديريات بأن العام المالي يبدأ في 1/7 من كل عام.
 

وطالبت وزارة التربية والتعليم، المديريات، بموقف حالة الصرف الفعلي لحافز تطوير التعليم للعام المالي 2021/2022، بكل مديرية تعليمية، بناء علي خطاب رئيس مجلس النواب بشأن إدراج طلب إحاطة مقدم من أحد الأعضاء في جدول أعمال أقرب جلسة مقبلة بشأن عدم صرف حافز تطوير التعليم للمعلمين.