الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

‌نظره بعين الرحمـة.. معلم يطالب وزارة التربية والتعليم بوقف تطبيق هذا القرار في المدارس

الخميس 07/أبريل/2022 - 03:40 م
أرشيفية
أرشيفية

نشر محسن حليم، ‏‏‏مدرس أول ثانوي تدوينة علي جروب ترقيات المعلمين علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعنوان عـــوده المراوح وتضمن المنسور التالي:
وقال حليم "نظره بعين الرحمـه إلـى قرار عـدم تشغيل المراوح فى المدارس إيام فيروس كورونا برجاء مراجعة هذا القرار خاصة بعد الحمدلله يكاد أن يكون قد بدأ فى التلاشى و الانحصار  فيروس كوفيد اللعين فى ظل التطعيم بنسبة كبيرة من المعلمين والطلاب".

‌وأضاف حليم "حيث تمر البلاد بموجه حاره فى الطقس ودخول فصل الصيف وايام الصيام لذا نرجو إتخاذ  قرار من وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمراجعة هذا القرار".

وفي سياق اخر أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، عمرو شحاته،  أنه تم فتح باب التقدم للإعارة لمدة ثلاثةأسابيع لجميع التخصصات للذكور والإناث .

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن شروط التقدم للاعارات لهذا العام تم إرسالها لجميع الإدارات التعليمية وموضحا بها كافة الشروط واهمها أن يكون المتقدم مقيد علي درجة مالية بالوزارة وألا يزيد السن عن ٥٦ سنة وشهادة طبية من جهة رسمية تثبت الصلاحية للسفر إلي الخارج مع إحضار صحيفة أحوال إلكترونية وصورة طبق الأصل من المؤهل وصورة جواز السفر حديثة مع مطابقة الوظيفة المدونة  ببطاقة التقدم للاعارات مع صورة بطاقة الرقم القومي شريطة أن تكون( سارية )