الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة غدا على جميع محافظات الجمهورية

السبت 23/أبريل/2022 - 03:21 م
أرشيفية
أرشيفية

قالت الهيئة العامة في الأرصاد الجوية، في بيانا لها، أنه من المتوقع أن يشهد غدا الأحد، ارتفاع في درجات الحرارة،ليكون الطقس حار  نهارا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد.

واضاف بيان الهيئة أن غدا الإثنين سوف يشهد نشاط رياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين .

ومن المتوقع أن تسجل : القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16 درجة.

وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة برنامجي (العلوم والرياضيات) بنسختيها (المطبوعة والرقيمة) علي منصة (LMS) وذلك لضمان تحقيق أفضل مستويات التحصيل المعرفي المطلوب، وتتويجا لدخول مصر مرحلة الإتاحة الرقيمية لمناهجها والتوسع فيها واتساقا مع معالم الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030

وبناء علي ما سبق فإننا نوجه إلي ضرورة الالتزام بما يلي:

- تحقيق الاستفادة المثلي مما تم توفيره من برامج دولية عالية المستوي لإضفاء تجربة ناجحة وفريدة علي رحلة تعلم ابنائنا بالصف الرابع الابتدائي لبرنامجي (العلوم والرياضيات).
 
-استخدام معلمي وتلاميذ الصف الرابع الابتدائي لمنصة (LMS)، مع التأكيد المستمر علي اهمية المتابعة والوصول إلي البرامج الرقمية المجانية المتاحة باللغة العربية .