الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

قرار عاجل لوزير التموين يطبق خلال أيام عيد الفطر المبارك

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 07:11 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدر وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، تضمنت عمل المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة في أيام إجازة العيد دون انقطاع لتوفير كل احتياجات ‏المواطنين من السلع الأساسية والتموينية.

 وتضمن قرار الوزير ان تقوم الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية بتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية وطرحها بكميات وأسعار مناسبة، وذلك إلي كل مستلزمات عيد الفطر ‏المبارك من كحك ، وبسكويت ، ورنجة ، وأسماك مملحة ‏بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ، وبتخفيضات تصل إلى 30%.

وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:

- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.

- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.
 
 
- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية"