الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

كل ما تريد معرفته بشأن صرف 30٪ من مرتبات العاملين بالدولة مقدماً

الأربعاء 25/مايو/2022 - 09:04 م
 ار شيفية
ار شيفية

تنشر"السبورة"  صرف 30٪ من مرتبات العاملين بالدولة مقدماً والذي تضمن التالي:

-  كارت ميزه هو كارت خاص بصرف مرتبات العاملين بالدوله وعمليه استخدامه فى عمليات اون لاين أو شراء من على النت او استخدامه فى نقاط البيع POS هى عمليه اختياريه للعميل 

-  بإنتهاء العام هيكون متاح لحاملى بطاقات صرف 30٪ من مرتباتهم مقدمآ .👈تسويق وشراء فقط👉 والصرف هنا لا يعنى انك ممكن تسحب المبلغ من ماكينه ال ATM نقدى لا طبعا دا هيكون فى صوره تسوق وشراء 

-  المبلغ اللى حضرتك هتصرفه مقدما من مرتبك وزى ماقولنا عينى وليس نقدى هيتم خصمه من راتب الشهر التالى.

-  كارت ميزه خاص بصرف المرتب أو المعاش واستخدامه ف خدمات اخرى👈 أمر يرجع لحريه العميل فى ذلك.

وفي سياق اخر أدى طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم، الامتحان في مادة "الأحياء"، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي استمرت حتي اليوم الأربعاء 25 مايو 2022.


وبلغت نسبة أداء امتحان الأحياء (في الفترة الصباحية) 99.80%، حيث أدى اليوم الامتحان 570 ألفًا و446 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 573 ألفًا و460 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 1887 طالب/طالبة.


وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس غير المجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.


جدير بالذكر أن يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022 يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مادتي (الكيمياء وعلم النفس والاجتماع)، حسب الجدول المعلن سابقًا.