الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

موعد إرسال نتائج امتحانات الأول والثانى الثانوى إلى المدارس

مصروفات المدارس الخاصة والدولية.. ابزر 8 تصريحات لطارق شوقى خلال اسبوع

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 11:45 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

يستعرض موقع السبورة ابرز 8 تصريحات ادلى بها الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال الاسبوع الجارى بدء من اول يونيو وحتى اليوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022.

 

طارق شوقي يعلن موعد إرسال نتائج امتحانات الأول والثانى الثانوى إلى المدارس
واكد الدكتور طارق شوقى على إرسال نتائج الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى العام إلى المدارس يوم الخميس المقبل وذلك عقب الانتهاء من مراجعتها وتدقيقها.


طارق شوقي ينشر رابط يوضح تفاصيل تطوير التعليم الفنى
نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، رابطًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوضح تفاصيل تطوير التعليم الفنى.


رسالة عاجلة من طارق شوقي الى طلاب الدبلومة الامريكية
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، من خلال دور الوزاره الإشرافي على المؤسسات الدولية المقدمه لامتحانات الدبلومة الامريكية فقد تم توجيه مؤسسة ال EST الدولية بإعادة امتحان الاسبوع الماضي كما يلي:


بيان عاجل من طارق شوقى بشأن كتابة ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة على البابل شيت
اصدر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بيانا عاجلا بشأن كتابة ارقام الجلوس على البابل شيت، من قبل طلاب الثانوية العامة، الذين سوف يؤدون امتحانات آخر العام، للعام الدراسى 2021-2022، بدء من 20 يونيو الى 21 يوليم المقبل.


طارق شوقى يكشف نصب واحتيال وكذب " مراحيض السوشيال ميديا " ويوضح الحقائق
انفجر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم غضبا فى وجه السوشيال ميديا " مراحيض الشوسيال ميديا بعد نشر اخبار زائفة خلال الساعات الماضية لا اساس لها من الصحة وتمثل ادعاءات كاذبة يتناقلها البعض وعلى رأسها حوار الدكتور رمضان محمد رئيس المركز القومى للامتحانات والذى قام البعض بتحريفه لاثارة الفتنة واحسن الوزير الدكتور طارق شوقى بفضح هؤلاء الكاذبين المأجوريين عبر صفحته بتوضيح الحقائق للمواطنين خلال الدقائق الماضية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.


طارق شوقى: القول الفصل في موضوع الدبلومة الامريكية 
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لقد تكرر الجدل كثيرا حول الدبلومة الامريكية في مصر رغم عدم وجود جدل موازي في الشهادات الدولية الاخرى مثل البريطانية، والفرنسية والالمانية وال IBوغيرهم.


طارق شوقى يوجه عددا من النصائح لطلاب الثانوية العامة بشأن البابل شيت
وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عددا من النصائح الى جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسى الجارى 2021-2022.


طارق شوقى يصدر بيانا عاجلا بشأن البابل شيت للثانوية العامة
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم استخدام البابل شيت «Bubble Sheet» في امتحانات العام الماضي بنجاح كبير، وهي طريقة تعتمد على تسجيل إجابة أسئلة الاختيار من متعدد «MCQ» عن طريق تظليل دائرة تناظر الاختيار الموجود على ورقة الأسئلة.