الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

عاجل.. الاهلى يفسخ التعاقد مع موسيمانى.. تعرف على المدير الفنى الجديد

الإثنين 13/يونيو/2022 - 04:26 م
الخطيب وموسيمانى
الخطيب وموسيمانى

اصدر مجلس ادارة النادى الاهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب، قرارا بفسخ التعاقد مع الجنوب افريقيى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالمارد الاحمر.


فسخ التعاقد

وجاء فسخ التعاقد بعد سوء النتائج والآداء مع الفريق، حيث خسر بطولة دورى ابطال افريقيا، واهدار العديد من النقاط فى الدورى المصرى.


توجيه الشكر

وووجهت إدارة النادي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.


مناقشة موقف بيتسو موسيماني

كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.


المدرب الجديد

ومن المقرر ان يقود الجهاز الفنى الكابتن سامى قمصان فى بطولة الدورى، لحين التعاقد مع مدير فنى اجنبى جديد خلقا لبيتسو موسيمانى.

 

وكلف مجلس ادارة النادي الأهلي، الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي: سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة سامي قمصان قائم بأعمال المدير الفني محمد شرف مدرب ميشيل يانكون مدرب الحراس محمد النجار مدرب أحمال عمر رشدي محلل أداء، وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.


الجدير بالذكر أن الاهلى قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر عقب الفوز على المصري بالسلوم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وسجل أحمد عبد القادر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.