الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

قرارات ضبط منظومة الخبز الجديدة.. تفاصیل منظومة بناء الأسئلة للامتحانات الإلكترونیة

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 04:15 م
نشرة الاخبار
نشرة الاخبار

يستعرض موقع السبورة اهم الاخبار التى دارت خلال الساعات الماضية والتى جاءت كالتالى: قرارات صارمة بشأن ضبط منظومة الخبز الجديدة.. احترس الذهب يرجع للخلف.. التفاصيل الكاملة بشأن رسوب 479 طالبة فى هذه المدرسة.. تفاصیل منظومة بناء الأسئلة للامتحانات الإلكترونیة.. المعهد العالى للادارة والحاسب الآلى يعلن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس.


وزير التنمية المحلية يصدر قرارات صارمة بشأن ضبط منظومة الخبز الجديدة

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وجود تنسيق مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لمتابعة جهود المحافظات ومديريات التموين فيما يخص سير منظومة الخبز الجديدة واتخاذ الاجراءات اللازمة لتشديد الرقابة والمتابعة والجولات الميدانية للقيادات التنفيذية بالمحافظات بما يضمن رفع جودة الخبز وضبط منظومة الأداء وانتظام عمل المخابز بالمراكز والمدن والقرى والأحياء.


احترس الذهب يرجع للخلف.. هبوط حاد فى الاسعار اليوم 14-6-2022

شهد سوق الذهب هبوطا حادا فى الأسعار، حيث تراجع حوالى 6 جنيهات، فى سعر اقفال امس الاثنين الموافق 13-6-2022، بالتزامن مع هبوط سعر أونصة المعدن الأصفر فى البورصة العالمية والتى كانت تسجل 1850 دولارا فى التداولات الصباحية لتهبط إلى 1830 دولارا.


التفاصيل الكاملة بشأن رسوب 479 طالبة فى هذه المدرسة

انتشر فيديو لطالبات مدرسة الشهيد ماجد عبدالرازق الثانوية بنات بادارة عين شمس التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، حيث ظهر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، والطالبات واولياء امورهن يتظاهرون احتجاجا على رسوبهن فى الصفين الاول والثانى الثانوى العام.

 

ننشر جدول تظلمات الشهادة الاعدادية بالقليوبية ومواعيدها

أصدر الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، قرارا باعلان جدول تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، والتى من المقرر أن يبدأ تلقى طلبات التظلمات بداية من غد الأربعاء، الموافق 15 يونيو الجارى لإدارة بنها التعليمية.


محافظ اسوان يعتمد درجات قبول الطلاب بالثانوى العام

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قواعد تنسيق قبول الطلاب بمدارس المرحلة الثانوية سواء للتعليم العام أو الخاص أو الفنى للعام الدراسى القادم 2022/2023 من الطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى حيث سيكون الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الثانوى العام 215 درجة، كما سيكون الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام ( الخاص ) للخدمات والمنازل 140 درجة، في حين يتراوح الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفنى والمهنى والخدمات فنى ما بين 140 درجة إلى 220 درجة حسب نوعية المدرسة ونظام الدراسة بها.


المعهد العالى للادارة والحاسب الآلى يعلن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

يعلن المعهد العالى للادارة والحاسب الآلى، برأس البر، عن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من الجامعات المصرية او ما يعادلها لشغل الوظائف بالتعيين او بالنقل.


طارق شوقى يكشف تفاصیل منظومة بناء الأسئلة للامتحانات الإلكترونیة

كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن تفاصیل منظومة بناء الأسئلة الإلكترونیة، والتي تتم في المركز القومي للامتحانات والتقییم بالتعاون مع مؤسسة "بیرسون"، وكذا منظومة صنع الامتحانات الإلكترونية من بنوك الأسئلة، وربطها بقواعد بیانات الطلاب، وتنفیذھا واستقبال الإجابات، لتصحیحها حتى إعلان النتیجة، موضحًا أنه تم تصحيح أكثر من 10.4 مليون امتحان إلكتروني على مدار العامين الماضيين.